مزودو اتصالات الأقمار الصناعية – اتصالات الأقمار الصناعية وخدمات البوابات

نحن جميعًا نفكر عمومًا في مستقبلنا وكيف يمكن لقرارات معينة أن تؤثر على مستقبلنا ومستقبل عائلتنا وأطفالنا أو ستؤثر عليها. سواء أكنت تدرك ذلك بوعي أم لا ، فعادة ما يمر الجميع بعملية تفكير حول ما قد يحمله مستقبلنا فني ستلايت ، أو ما قد يحمله مستقبل أطفالنا ، وكيف ستؤثر قرارات معينة اتخذناها عليهم.

البرامج التلفزيونية الفضائية ليست استثناء من هذه القاعدة. هناك باستمرار العديد من فنيي DirecTV الذين يطرحون هذا السؤال بالذات ، حول المكان الذي ستكون فيه البرمجة الرقمية التي يقدمونها ، ومستقبل عملائهم ، ومستقبل عائلاتهم. يقوم الفنيون بإجراء تحسينات مستمرة يتم إجراؤها للتأكد من أن العائلات ستتلقى دائمًا جودة أعلى وصوتًا أوضح واختيارًا أفضل فيما يجب عليهم تقديمه لكل عميل. فني ستلايت هندي

يمكن للعملاء حاليًا الاستمتاع بالاختيار من بين ما يقل قليلاً عن مائة (100) قناة وطنية عالية الدقة أو عالية الوضوح ، وما يصل إلى خمسمائة (1500) قناة محلية عالية الدقة للاختيار من بينها. يتم البحث عن الخطط دائمًا من قبل فنيين مدربين محترفين ، ويسعى جاهدًا من أجل جلب العملاء الكرام إلى أكبر عدد ممكن من القنوات الوطنية والمحلية في برمجة HD قدر الإمكان.

للعملاء الذين يستمتعون بالقدرة على مشاهدة فيلمك المفضل أو قناة الرياضة المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتم اتخاذ خطوات لزيادة الفوائد والمزايا في برمجة الأقمار الصناعية ، من خلال السعي لتقديم باقات الأقمار الصناعية للأفراد والعائلات والتي ستجلب احتياجات التلفزيون والإنترنت الخاصة بك إلى أنت في حزمة ، سيكون لها القدرة على العمل على أي من الجهازين.

يهدف المحترفون المهرة في DirecTV الذين يقدرون العميل وعائلاتهم باستمرار إلى تقديم ما تريده بالضبط من خلال إمكانات عرض القمر الصناعي. يأخذون ذلك في الاعتبار ويسعون جاهدين لإتاحته ، لمعرفتهم أن العملاء يرغبون في الاستفادة من القدرة على مشاهدة التلفزيون عالي الدقة بسهولة أكبر من نظام الكمبيوتر الخاص بهم ، فضلاً عن القدرة على مشاهدة الأفلام عند الطلب المتوفرة بدقة عالية من نظام الكمبيوتر الخاص بك.


Posted

in

by

Tags: