دليل قنوات التلفزيون عالية الدقة

التلفزيون عالي الوضوح (عالي الوضوح) هو الغضب السائد هذه الأيام ، ولسبب وجيه. الصورة عالية الدقة هي حادة وواضحة وتكاد تبدو حقيقية. هذا دليل لقنوات DIRECTV HD. رقم بي ان سبورت

قنوات محلية عالية الدقة

يتم بث معظم قنواتك المحلية – ABC و NBC و CBS و Fox و The CW – بدقة عالية وهي مضمنة في جميع حزم برمجة DirecTV.

رسيفر بي ان 4K

قنوات الأفلام عالية الدقة

يتم بث جميع قنوات الأفلام الرئيسية – HBO و Showtime و Cinemax و Starz – بدقة عالية. يمكنك أيضًا الحصول على قنوات مثل TNT و TBS و MGM و HDNet Movies التي تعرض أيضًا أفلامًا.

قنوات HD الرياضية

تشمل مجموعة قنوات DirecTV الرياضية MLB TV و NFL Network و NHL Network و ESPN و The Tennis و Big Ten Network و Speed ​​Channel بالإضافة إلى القنوات الرياضية الإقليمية مثل Comcast Sports Net و FSN و MSG و SNY.

قنوات عائلية عالية الدقة

تشمل القنوات الموجهة للعائلات قناة ديزني ، وعائلة ABC ، ​​ونيكلوديون.

HD الأخبار والطقس والقنوات المالية

تشمل الأخبار والطقس والقنوات المالية CNN و The Weather Channel و ESPN News.

قنوات الاهتمامات الخاصة

هناك عدد من القنوات ذات الاهتمام الخاص ، بما في ذلك The Discovery Channel و The Food Chanel و The History Channel و MTV و National Geographic Channel و The Learning Channel والولايات المتحدة الأمريكية.

تسعير HD

يتم تضمين قنوات HD مع حزم برمجة DirecTV ، بأسعار تبدأ من 34.99 دولارًا في الشهر. لعرض برامج HD ، يجب أن يكون لديك تلفزيون متوافق مع HD وجهاز استقبال DirecTV HD. يمكنك الحصول على جهاز استقبال HD مجانًا ، ويمكنك أيضًا الحصول على جهاز استقبال HD / DVR يتيح لك تسجيل مئات الساعات من برامجك المفضلة.


Posted

in

by

Tags: