بدء عمل تجاري – شركة تي شيرت سريعة ورخيصة

أنت ترتدي القمصان في كل وقت. لديك بعض الأفكار الرائعة حول كيفية إنشاء خط الملابس الخاص بك. نوصي بتبليل قدميك باستخدام موقع ويب تابع لجهة خارجية يسمح لك بفتح متجر ملابس خاص بك. إنه سريع وسهل ويمكنك كسب المال في أي وقت. إنهم يقومون  تيشرتك بمعظم العمل ، لذا يمكنك التركيز على أساس رسومات T-Shirt الرائعة الخاصة بك ، لأن هذا هو ما يُباع.

يمكن لأي شخص وضع الكلمات على القمصان ، ولكن وضع اللمسة الإبداعية الخاصة بك على تلك التصميمات الرائعة ، هو ما يقدره عشاق التي شيرت. بعض مواقع الطرف الثالث التي تسمح لك  تيشرتات بعمل تي شيرتات مخصصة ، ومنتجات أخرى مثل CafePress أو Zazzle أو Spreadshirt على سبيل المثال لا الحصر. يمكنك إنشاء التصميمات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستحتاج إلى برنامج تصميم رسومي مثل Microsoft paint أو Photoshop أو CS3-PSD-125×125 أو Adobe Illustrator. السبب هو أنك ستضطر إلى إنشاء شكل من أشكال التصميم ، سواء كان تصميمًا نصيًا بسيطًا تي شيرت ، أو تي شيرت بتصميم رسومي أكثر ، فأنت بحاجة إلى إنشاء صور متجهة ، أو صور ذات خلفية شفافة.

سيسمح لك ذلك بإنشاء وتصميم ما تريد ، ومع دعم CafePress على سبيل المثال ، يمكنك تحميل تصميمك مباشرة على المنتجات التي تختارها. لديهم حتى برنامج تعليمي رائع للتصميم وورشة عمل لصور المبتدئين تشرح الطريقة الصحيحة لتصميم منتجاتهم. سيأخذونك خطوة بخطوة لتتعلم كيفية إنشاء وتصميم صورك لتضعها على الملابس والبضائع. يعد البدء بموقع ويب تابع لجهة خارجية مثاليًا للشركات المبتدئة ذات الميزانية المنخفضة التي تتطلع إلى أن يكون هناك شخص ما يتولى طباعة وشحن المنتجات ، بالإضافة إلى خدمات التاجر وخدمات العملاء. لن تضطر إلى شحن بطاقة ائتمان واحدة بنفسك ، أو التعامل مع أي عوائد أو مشاكل.

تسمح لك معظم مواقع الملابس المخصصة للجهات الخارجية بتخصيص صفحة متجرك وتلوين تخطيطك وتخصيصه. نظرًا لأنك تعرف القليل عن HTML وتصميم الويب ، يمكنك نقل متجرك إلى المستوى التالي من خلال تصميم الفلاش واللافتات والشعارات المخصصة. أنت تتحكم في ما تبيعه ومقدار ما تبيعه وما تريد بيعه. إذا كنت تحب الكلاب والدلافين ، وهناك سوق لأصحاب الكلاب والمغامرين المائية ، اصنع تي شيرت للكلاب يحتوي على بعض الأعمال الفنية للدلافين


Posted

in

by

Tags: