تبحث لاستبدال الإطارات في سيارتك تشيفي كافاليير؟ فيما يلي بعض المؤشرات التي قد تساعدك في اتخاذ قرارك. بنشر متنقل

أولاً ، القليل من التاريخ على The Chevy Cavalier. تم تصنيع هذه السيارة من قبل شركة جنرال موتورز من عام 1982 إلى 2005 واستندت إلى منصة J-Body. صُممت كافاليير لتكون سيارة تنقل اقتصادية ومضغوطة لكنها لا تزال مريحة في نفس الوقت كونها اقتصادية للغاية. تراوحت أحجام الإطارات من 185-70-13 في السنوات الأولى جدًا إلى 185-65-14 في منتصف السنوات إلى الإطارات الأكثر شيوعًا 205-55-16 لذا تأكد من التحقق من حجمك قبل النظر في الإطارات.

عند استبدال إطارات سيارتك في Cavalier ، عليك أن تتذكر أن السيارة هي سيارة ركاب أساسية وخفيفة الوزن وليست مصممة للسرعة أو الأداء. مع ما يقال ، لست بحاجة إلى استخدام إطارات عالية الأداء لهذه السيارة. في الواقع ، إذا قمت بذلك ، فمن المرجح أن تنفق أموالًا لا تحتاج إليها لأن الإطارات ستتفوق على السيارة وتكون مبالغة فيها. أفضل الإطارات لـ Cavalier هي الإطارات الأساسية طوال الموسم والتي تم تصنيفها لمسافة 40000 ميل أو أكثر. لست بحاجة للذهاب مع أفضل العلامات التجارية لجعل هذه السيارة سعيدة لأن قدرات التعليق والتعامل لهذه السيارة لا تتطلب ذلك. في الواقع ، فإن معظم تشيفي كافالييرز سعداء بوجود إطار متوسط ​​للطريق يتمتع ببعض الجر الجيد ولا يوجد به مائي. كما قلت السيارة ليست صعبة الإرضاء.

تتطلب صيانة إطاراتك في A Cavalier الآن بعض الأشياء الأساسية مثل الحفاظ على ضغط الهواء المناسب وفحص المحاذاة مرة واحدة في السنة. أكبر عامل أجده هو الضغط الشديد. سوف يتسبب Cavalier في كونه خفيف الوزن ويعمل بضغط مرتفع في تآكل سابق لأوانه لمركز الإطار. أكبر مشكلة في المحاذاة هي قضبان الربط المهترئة كما هو الحال مع معظم سيارات الدفع الأمامي خفيفة الوزن. بخلاف ذلك يجب أن تكون سيارتك سعيدة ببعض الإطارات الأساسية والصيانة الدورية. مرة أخرى ، أريد فقط أن أكرر أنك لست بحاجة إلى المبالغة في استخدام الإطارات.